نظام العد بطاقة العوامة

1.عملي وعملي وعملي أكثر قليلا

كما هو الحال مع أي مهارة جديدة ، فإن التمرين هو مفتاح النجاح. لحسن الحظ ، يعد عدد البطاقات ممتعًا وسهل الممارسة. الطريقة الأكثر فاعلية هي إدارة لعبتك باستخدام لعبة قياسية من 52 ورقة ، مع الأخذ في الاعتبار كيف تقوم بذلك. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى النهاية ، يجب أن تصل إلى 0. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد فقدت الحساب على طول الطريق! كرر هذا حتى تتمكن من الكمال في كل مرة. قريبا يصبح الطبيعة الثانية. بمجرد إتقان لعبة ، حان الوقت لخلطها. أخيرًا ، تستخدم الكازينوهات عادةً ألعابا متعددة للعبة البلاك جاك لتجنب الإفراط في الخلط. أضف لعبة ورق أخرى … وأخرى … حتى يمكنك الاعتماد على الصفر باستخدام ثماني ألعاب ورق.

بالطبع ، إذا كنت تمارس بمفردك ، لا يمكنك إعادة إنتاج بيئة الكازينو الفريدة هذه. عندما يحين الوقت ، تكون بطاقاتك خارج يديك وتمرر وفقًا لسرعتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك الكثير من الانحرافات – الضوضاء والأضواء واللاعبين الآخرين … سوف يتطلب الأمر الكثير من التركيز والتركيز لتحقيق النجاح. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا “ممارسة” في مواقف كازينو حقيقية ؛ ابدأ بمهام صغيرة ومريحة وتقدم ببطء حتى تكسب الكثير من المال ، واتقن الفن وتشعر بأنك مستعد للانضمام إلى الفائزين الكبار!

 2.لا ننشغل فريق

خلافا للاعتقاد الشائع ، لا يوجد قانون صريح ضد بطاقات العد. ومع ذلك ، تصر الكازينوهات على التخلص من عدادات البطاقات ، ويتم تدريب موظفيها على التعرف عليهم ورفض عاداتهم. إذا كان الكازينو يعتقد أن مهاراتك ستكلفك نقودًا ، فلا توجد وسيلة لتمكنك من اللعب في المنزل.

لكي لا تتخلى عن اللعبة ، يجب أن تتصرف مثل اللاعب العادي وألا تثير الشكوك. هناك طريقة رائعة لحساب البطاقات دون الوقوع فيها وهي اللعب كفريق واحد. الفيلم “21” هو تمثيل ممتاز لحساب بطاقة المجموعة. إذا كان أصدقاؤك يرغبون في إعادة إنتاجه (ويريدون أن يكونوا أذكياء وجديرة بالثقة وأن يبذلوا مجهودًا) ، فيمكنك التنظيم لتحقيق أرباح كبيرة معًا. ،

أسهل طريقة للقيام بذلك هي تعيين أحد لاعبي فريقك على الحد الأدنى على الطاولة ، وعدد البطاقات ، والإبلاغ عندما يكون الحساب مرتفعًا بشكل خاص للعضو الآخر. رهان كبير والفوز في لحظة حاسمة. وبهذه الطريقة ، لا تبهر أي من الحواجب بالفروق الدقيقة في حجم المهمة ، وستتمكن جميعًا من كسب الكثير من المال للمشاركة!

المحيط الحادي عشر

يتطلب عدد البطاقات التزامًا حقيقيًا ووقته وجهده. إنه التزام يؤتي ثماره على المدى الطويل ، ولكن فقط بعد التنفيذ التام ومستوى عال من المهارة. حتى في هذه الحالة ، ليس هذا ضمانًا مطلقًا للنجاح: لعبة ورق هي لعبة ذات تباين قوي. لذلك لا تثبط من الخسائر التي يتعرض لها الجميع في طريقهم. طالما كنت تراهن وتبقى مسؤولاً أثناء وجودك في المقدمة ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع باللعبة وقدراتك الجديدة دون أي مشاكل.