نصائح والخدع للروليت

الروليت هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية في حفلات الكازينوهات والكازينوهات لدينا في جميع أنحاء العالم. تم تقديم الروليت في فرنسا وكلمة “الروليت” تعني “الروليت الصغير”. عندما تتعلم كيف تصبح تاجر الروليت (أو تاجر) لـ أنا المضيف بوكر أو أي كازينو مباشر ، فأنت بحاجة إلى فهم الرهانات والعمليات والمدفوعات المختلفة.

تخطيط الروليت الأسترالي

سيتم عرض التصميم الافتراضي الذي يستخدمه أنا المضيف بوكر للروليت. لا تحتوي النسخة الأوروبية من اللعبة على ضعف الصفر (“00”) ، والذي تمت إضافته على مدار السنين لزيادة حصة الأسر.

طريقة، أسلوب

يمكن للاعبين الجدد اللعب دائمًا على الطاولة ، لكن عدد اللاعبين الذين يجلسون على طاولة في حفل كازينو يقتصر على عدد رقائق الروليت المتاحة. تختلف رقائق الروليت عن رقائق الكازينو العادية حيث أنها تتميز بلون صلب ولا تشير أي علامة إلى قيمتها الاسمية. يتم تعيين لون كل لاعب. وبهذه الطريقة ، يمكن للتاجر تتبع الرهانات وأولئك الذين يضعونها. يمنحك هذا أيضًا القدرة على تعيين قيم مختلفة للرقائق اعتمادًا على تمويل اللاعب. من الشائع أن يلعب اللاعب 25 دولارًا لكل شريحة و 100 دولار لكل شريحة و 1000 دولار. لتتبع اللعبة ، ضع شريحة كازينو من الفئة الصحيحة أسفل كومة ألوان المقامر في “البئر”.

تبدأ الرهانات عندما يعلن التاجر: “ضع رهاناتك”. في الوقت نفسه ، يقوم اللاعب بإدارة العجلة في اتجاه واحد ثم يدور الكرة حول الحافة الخارجية للعجلة في الاتجاه المعاكس. يمكن للاعبين الذين لا يستطيعون الوصول إلى المكان الذي يرغبون في المراهنة عليه فعليًا أن يطلبوا من الوكيل المساعدة في وضع رهاناتهم. خلاف ذلك ، هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه لترتيب الرقائق في البئر. عندما تفقد الكرة سرعتها وتسقط على ثلاث مرات ، يصافح التاجر يده على الخط ويعلن “لا رهانات أخرى”. عندما تهبط الكرة في فتحة في العجلة ، يتم وضع المروج على المسار أعلى الرقم الذي سقطت فيه الكرة. إذا كانت هناك علامات لاعب على هذا الرقم ، يتم وضع العلامة على الرقائق. ثم تتم إزالة الرقائق المفقودة من الهيكل من البعثات الخارجية ، مع الحرص على عدم إزالة الرهان. سيتم بعد ذلك استرداد الرهانات الفائزة على أساس الاحتمالات المدرجة أدناه. تأكد من عدم قيام اللاعبين بوضع رهانات جديدة للجولة التالية قبل الإعلان عن “الرهان الرهان”.

الرهانات والمدفوعات

هناك نوعان رئيسيان من رهانات الروليت والرهانات المحلية والرهانات الخارجية. توضع الرهانات الداخلية على الأرقام في منتصف الهيكل وتدفع أكثر عندما يكون هناك فائز. الرهانات الخارجية تحدث بالقرب من الهيكل والفوز في كثير من الأحيان ، ولكن بمبلغ أقل.

باريسي الداخلية

، رهان واحد أو رهان واحد هو رهان على رقم للأمم المتحدة. يفوز اللاعب فقط إذا انخفضت الكرة إلى هذا الرقم. الدفعة من 35 إلى 1.

رهان الانقسام هو رهان يوضع على السطر بين رقمين. يفوز هذا الرهان عندما تسقط الكرة على أحد الرقمين. الدفعة من 17 إلى 1.

يتم وضع رهان الشارع على الخطوط العريضة لأي عدد من ثلاثة أرقام. يفوز الرهان إذا سقط أحد الأرقام الثلاثة للخط. الدفعة من 11 إلى 1.

الثلاثي متاح فقط في الجزء العلوي من الهيكل في واحد من ثلاثة أماكن: تقاطع 0.1.2 أو 0.2.00 أو 2.00.3. يتم الدفع كما هو الحال في شارع الساعة 11.

يتم وضع رهان زاوية حيث تتقاطع الخطوط بين أربعة أرقام. في حالة إصابة أحد هذه الأرقام الأربعة ، يتلقى اللاعب استردادًا من 8 إلى 1.

، لا يمكن وضع رهان به خمسة أرقام إلا في مكان واحد … عند تقاطع “تي” عند 0.00 شارع و 1.2.3 شارع. يتلقى اللاعب من 6 إلى 1 عندما يلعب أحد هذه الأرقام الخمسة.

يتم وضع رهان به ستة خطوط على الخط الخارجي بين شارعين. في حالة الوصول إلى أحد أرقام ستة هذه ، يتلقى اللاعب دفع تعويضات من 5 إلى 1.

طريقة سهلة لتذكر المكاسب من الرهانات الداخلية هي النظر إلى العمود الأوسط من العرض التقديمي. باستثناء الرهان المكون من خمسة أرقام ، كل الاحتمالات الصحيحة مدرجة في هذا العمود!