احصل على أقصى استفادة من ماكينات القمار الخاصة بك

تدور لعبة سلوتس الإنترنت على المتعة وكسب المال في نفس الوقت. إذا شعرت بالملل أو التعب من لعبة ، فقد تهدر المال دون داع. في غضون ذلك ، اختر الألعاب المتقلبة ذات التمويل الضعيف وستنتهي بكمية من المال قبل لمس الفائز. إليك بعض النصائح الرائعة لجعل فتحاتك أفضل قليلاً.

1 إدارة التمويل الخاص بك

تتضمن لعبة ماكينات القمار المضاربة على التراكم. عليك مواجهة حقيقة أنك خاسر على المدى الطويل. حتى إذا فزت ، فمن المحتمل أنك لن تسترجع سوى جزء من أرباحك (مما يجعل ألعاب القمار على الإنترنت تسبب الإدمان على ذلك).

دائما ما يكفي من المال على استعداد للتعامل مع الركود. ليس من الضروري أن تلعب لعبة خط الدفع بقيمة 50 دولارًا لكل قطعة – 50 دولارًا لكل محاولة – إذا كان لديك 200 دولار فقط على البنك الذي تتعامل معه. بعد أربع جولات يمكنك إفلاسها. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت آلة القمار تحتوي على نوع من العداد التدريجي الذي يملأ جولات الفوز المتعاقبة. إذا تركت احتياطيًا ضئيلًا جدًا ، فلا يوجد لديك ما يكفي من التحركات للحصول على مكافأة.

توقع ما يكفي من المال لحوالي 100 لفة. لذلك مع رصيد 100 دولار ، هو 1 دولار لكل جولة. يمنحك هذا ما يكفي للوصول إلى الجوائز الضخمة دون الانهيار. وإذا كنت تلعب في كازينو حيث يمكنك لعب ماكينات القمار المتعددة في نفس الوقت ، فإنك بالتأكيد تحتاج إلى القليل من المال.

2 حدد مستوى الغرفة الصحيح

إذا كان ذلك ممكنًا ، راهن على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية التي يمكنك تحملها. يمكن دفع أكبر الجوائز حيث يراهن اللاعبون على أعلى الطوائف. الجهاز ، الذي يحدد 1 سنت كحد أقصى ، يدفع أقل من سنت ، بحد أقصى 25 سنتًا. باريس وهلم جرا.

إذا كنت تلعب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، تأكد من أنك تستطيع الرهان بقدر ما تستطيع في كل جولة. غالبًا ما لا يتوفر التقدميون للاعبين الذين لا يراهنون على أعلى الرهانات في كل مرة.

نصيحة أخرى: راهن دائمًا على جميع خطوط الدفع في اللعبة. مع بعض ماكينات القمار ، يمكنك اختيار خط الدفع الخاص بك ، ولكن هذا هو الربحية سيئة. إذا قمت بتغطية جميع القواعد ، يمكنك العثور على فائز أكبر.

3 تحقق أولاً من

تحتوي كل ماكينات ماكينات القمار على الإنترنت على نسبة عائد المشغل ، وهي متوسط ​​المدفوعات طويلة الأجل المدفوعة للاعبين. كلما ارتفع معدل المدربين ، كان ذلك أفضل للاعبين. يتم اختبار بانتظام من قبل مستمعي الكازينو ويمكن أن تختلف على نطاق واسع.

من الشائع العثور على نطاق من 88 إلى 98٪ في كازينو نموذجي. هذه النقاط المئوية العشر يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في رصيدك إذا كنت تستهدف فتحات سيئة. تسرد معظم جداول ماكينات القمار قائمة ، أو يمكنك العثور عليها في شهادة مراجعة الكازينو.

بالإضافة إلى ، ينبغي أيضًا دراسة “تقلب” الفتحة. فتحات ذات تقلبات منخفضة تبلغ عن القليل وفي كثير من الأحيان ، في حين أن البائعين ذوي التقلبات العالية يبلغون عن أكبر الجوائز ، ولكن بشكل أقل تكرارًا. يعد اختيار مكان متقلب مسألة اختيار شخصي: إذا كان بإمكانك تمويلك أن يتحمل التقلبات ، فهذا أمر يستحق العناء. إذا كنت راضيًا عن العديد من المكاسب الصغيرة ، فاختر الألعاب ذات التقلبات المنخفضة.

بالطبع ، من الصعب معرفة مدى تقلب جهاز القمار حتى تقوم بتشغيله. ومع ذلك ، يُظهر مسح للجدول جدول الأجور ومختلف الجوائز أن عدد المرات التي تلمس فيها الرموز الفائزة بعضها البعض.

4 البحث عن ماكينات القمار مع استراتيجيات الرهان المتكاملة

لا توجد استراتيجية مراهنة حقيقية على كيفية اللعب بأموالك. نظرًا لأن كل جولة مستقلة عن الجولة الأخيرة ، فليس من المستحسن دائمًا مضاعفة رهانك في حالة الخسارة (كما في حالة نظام مارتينجال بالروليت أو لعبة البلاك جاك).

ومع ذلك ، تسمح بعض ماكينات القمار للاعبين بتنشيط أنظمة المراهنة المتكاملة. يحتوي استوديوهات الأيائل فتحة بولتافا على ثلاثة أنظمة يمكنك تحديدها:

محسن

يقوم نظام المراهنة هذا بتعيين نسبة مئوية من الرصيد الكلي لكل منعطف. النسبة المئوية للزيادة أو النقصان اعتمادًا على الرصيد.

مستوي

يرفع مستوي الحصة بعد خمس جولات خاسرة. بعد خمس جولات خاسرة أخرى ، يتم زيادة الحصة بمستويين آخرين. بعد الفوز ، تتم إعادة تعيين الرهان إلى حالته الأصلية.

الداعم

إنه يعمل قليلاً مثل نظام مارتينجال. بعد الهزيمة ، يتم زيادة المهمة بمستوى واحد. يستمر هذا الأمر في أربعة مستويات مراهنة أخرى حيث يظل الرهان عند هذه النقطة. يتم إعادة تعيين بعد الفوز.

5 جرب نظاما أم لا

لا يوجد “نظام لعب القمار” الحقيقي إلا التمسك بالألعاب التي تحبها والتي تعد بأرباح أفضل على المدى الطويل.

غير أن لاعبي الكازينو الأرضية يستخدمون غالبًا ما يسمى “طريقة التعرج”. يتضمن نظام متعرج التبديل من المناطق “الساخنة” إلى المناطق “الباردة” في الكازينو حيث توجد أفضل آلات البيع. يبحث اللاعبون عن آلات لم تدفع ثمنها لفترة طويلة ، ثم يتعرجون على الأرض للفوز بالجائزة الكبرى.